الرئيسيةخدماتنا بدبىشركة تعقيم منازل بدبى
خدماتنا بدبى

شركة تعقيم منازل بدبى

شركة تعقيم منازل بدبى

في ظل ما تشهده البلاد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، زادت الحاجة الماسة والضرورية شركة تعقيم منازل بدبى بدبي الأمر الذي ساعد على تقنين انتشار العدوى بين الأشخاص، وعبر ملامسة الأغراض والمقتنيات، حيث قامت تلك الشركات الموقرة ببذل قصارى جهودهم في تعقيم وتطهير كافة الأماكن وليست المنازل فقط للتخلص من آثار فيروس كورونا نغيره من الجراثيم والفيروسات الأخرى.

 افضل شركة تعقيم بدبى

تعتبر شركة تعقيم منازل بدبي من أولى الشركات التي تخصصت فعليًا في مجال التعقيم والتطهير، والتي يُقبل عليها العديد من العملاء من متلف الأنحاء والمناطق، ليس فقط أصحاب المنازل، ولكن يتجه إليها أصحاب المؤسسات والهيئات الكبرى والمصانع والمخازن والمستشفيات والمراكز الطبية والمدارس والجامعات والفنادق، وكل مكان قد يخطر على بالك أينما كنت.

يرجع السبب وراء ذلك في ما تقدمه تلك الشركات من خدمات رائعة عالية المستوى سواء في الجودة والدقة والحرص، لتحقق أفضل النتائج التي يرغب بها العميل قبل اتصاله بنا، ولأننا نعلم مدى صعوبة القيام بمهام التنظيف والتعقيم اليومية خاصة لربات البيوت، جئنا بأحدث المعدات والآلات المصنعة خصيصًا لتصل إلى أضيق وأصغر الأماكن وتتفنن في رش المواد المعقمة والمطهرة وتوصيلها إلى أبعد وأدق الزوايا.
اتصلوا بنا من أي مكان داخل دبي ليصل إليكم فريق عمل كامل يشمل خبراء فحص المنزل، وفنيين رش المواد المعقمة، وعمال تنظيف الأثاث وتطهيره من الفيروسات المختلفة، وترتيبه وتنظيمه أثر عملية الجر لتعقيم المكان بطريقة صحيحة.

شركات تعقيم المنازل من كورونا دبي

تعاني أغلب البيوت في الوقت الحاضر من حالة أو أكثر لمصابي فيروس كورونا، سريع الانتشار والتفاقم، نظرًا لعدم الاهتمام بعملية التعقيم والتي أصبحت الآن أمر لا غنى عنه يوميًا، تستطيع القيام به ربة المنزل بشكل دوري للحفاظ على صحة أولادها وعدم المساس بهم.
فإذا كنت ممن يجهلون كيفية تعقيم أغراضهم ومقتنياتهم، ننصحك بالتواصل مع شركات تعقيم المنازل من كورونا دبي لعمل اللازم، والذي يمكننا تمثيله في النقاط التالية:
إخلاء المنزل من أفراده كبار وصغار، للتحكم في عملية التعقيم وإتمامها في أقل وقت.
رش المنزل بالكامل ابتداءً من الغرف ودورات المياه والبالوعات والمطابخ وصالات الاستقبال حتى الحديقة الخاصة بالمنزل أو إذا كانت تشتمل على مسبح شخصي، وكذلك سلالم المبنى ومدخله.
استخدام أفضل وأجود أنواع المواد المعقمة الخالية تمامًا من أي مواد كيميائية عديمة الرائحة، والتي تجدي نفعًا وفاعلية كبيرة في تطهير الأغراض والقضاء على الفيروسات بشكل نهائي.
استخدام أحدث التقنيات والمعدات التي تحقق أعلى نتيجة في أقل وقت محدد بدون تلفيات أو خسائر بالمكان.

شركة تعقيم منازل بدبى
شركة تعقيم منازل 

شركات تعقيم المنازل من فيروس كورونا

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من شركات تعقيم المنازل من فيروس كورونا بحجة زيادة الطلب على هذه الخدمات للتخلص من جائحة كورونا التي تعيشها البلاد، ولكن في ظل هذا التنافس بين تلك الشركات، استطاعت شركتنا إثبات مدى مصداقيتها وشفافيتها في العمل، من خلال تقديمها جميع خدمات التطهير والتعقيم بأقل الأسعار التي تتناسب مع مختلف الفئات من العملاء.
ولكن قد تتفاوت تلك الأسعار قليلًا باختلاف نوعية الخدمة المطلوبة، وعلى حسب المكان المطلوب تعقيمه، فقد يختلف (على سبيل المثال) تعقيم المدرسة عن المنزل، ويختلف تعقيم الفندق عن المستشفى، وهكذا، ويرجع العامل الرئيسي في تحديد السعر النهائي لعملية التعقيم، الآتي:
مساحة المكان المراد تعقيمه، والذي يتم تحديد أثناء التعاقد بيننا وبين العميل.
إذا كان المكان عبارة عن مساحة فارغة أو مليء بالأغراض والأثاث والمفروشات.
كم سيحتاج إلى أفراد عمالة، وفنيين تعقيم.
هل سيحتاج هذا المكان إلى رش المعقمات بالآلات أم سيكتفي فقط بتعقيمه بالطرق التقليدية.
كم سيستغرق من الوقت لإتمام المهمة بنجاح.

شركة تعقيم كورونا

لن تفرض شركة تعقيم كورونا أسلوب معين أو طريقة واحدة للتعقيم، ولكنها تعمل حسب ما تراه من مواصفات للعمل، تقم على أساسها بتحديد الآلية والتقنية المتبعة في التعقيم، والتي يمكن ذكرها فيما يلي:
الماء والكلور: حيث يعتبر الكلور من أقوى المعقمات التي شهدها مجال التعقيم خاصة لفيروس كورونا المستجد، يمكن استخدامه من خلاله خلط ما يقرب فنجان منه مع لتر واحد من الماء، وجلي وتنظيف الأرضيات والأسطح به.
الكحول الطبي: يمكن استخدامه لكل أفراد العائلة دون قلق، فهو آمن تمامًا لا يتسبب في أي أضرار، يُنصح باستخدام الكحول ذات التركيز 70%، يمكنه القضاء على 99% من الفيروسات المنتشرة في المنزل.
محلول الملح: وهو عبارة عن خليط من الماء مع الملح الخشن، يمكن استخدامه في جلي الأرضيات والأسطح المختلفة، لفاعليته القوة في قتل الجراثيم والقضاء على فيروس كورونا نهائيًا.
ماء الأكسجين: يمكن استخدامه أيضًا في تعقيم المنزل يوميًا خاصة الأسطح الرخامية والواجهات والسلالم والجدران الرخامية.

شركات تعقيم ضد كورونا في دبي

وبالرغم من قيام الشركة باستخدام الطرق السابقة في عملية التعقيم التطهير من الفيروسات المختلفة، استطاعت أيضًا شركات تعقيم ضد كورونا في دبي من إرشاد أصحاب المنازل والموظفين والعملاء وكافة المواطنون نحو التعامل السليم والصحيح لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.
حيث قامت بنُصح عملائها وكل من قامت بتعقيم منزله أو شركته بضرورة عمل الآتي لتفادي الإصابة بعدوى كورونا:
الالتزام بارتداء الماسكات الطبية أثناء التعامل مع الآخرين، حتى وإن كانوا في أفضل حالاتهم الصحية.
ضرورة غسل اليدين كل بضع دقائق للتخلص من الفيروسات العالقة أثر استخدام المقتنيات والمقابض وغيرهم الكثير.
الالتزام بالتباعد بين الأشخاص، وعدم التزاحم والتواجد في الأماكن الضيقة.
الاستعانة بشركات تعقيم منازل بدبي على الأقل مرة شهريًا لأخذ الإجراءات اللازمة والاحتياطات الكافية لتعقيم المنزل وغيره من الأماكن الأخرى.
إجراء الفحوصات الطبية اللازمة والتحاليل الدالة على الإصابة بالفيروس من عدمه، في حين الشك بأي من أعراض والتزام المنزل لعدم انتشار العدوى.

مميزات شركة تعقيم منازل من كورونا

لن يقتصر دور الشركة فقط على إتباع ما تم ذكره من وصفات لجلي وتعقيم الأرضيات فقط، ولكنها تمكنت أيضًا من توفير أكثر من طريقة لتعقيم المنازل حسب رغبة العميل، والظروف والمواصفات التي يفرضها المكان على استخدام الآلات والمعدات، حيث قمنا بتعقيم الأغراض المنزلية والمقتنيات الشخصية باستخدام تقنية البخار.
تعمل تلك التقنية من خلال آلة معينة يتم ملئها بالماء.
ثم ضبط درجة حرارة الماكينة حد الغليان، ليتصاعد بخار الماء المحمل بالرذاذ الساخن.
يستخدم البخار في شفط وقتل الفيروسات والجراثيم العالقة بالكنب والسجاد والستائر والمقاعد وأي أغراض أخرى تتواجد بالمنزل وبأي مكان آخر.
يقوم باستخدام هذه الآلة نخبة مدربة من أمهر الفنيين والعمال المتخصصين في تعقيم المنازل بالآلات.
وهذا نتيجة لخبرتهم الكافية ومهارتهم الفائقة في هذه المهام، وكيفية التعامل مع الماكينة المتطورة تكنولوجيًا لتحقيق أروع النتائج في وقت قياسي جدًا بطريقة احترافية لا مثيل لها، وبنفس الأسعار المتعارف عليها لدينا فقط.
زوروا موقعنا الإلكتروني لتتعرفوا على المزيد من التفاصيل حول عملية تعقيم المنازل من كورونا وغيره من الفيروسات المنتشرة حولنا، أو راسلونا على الواتساب على مدار 24 ساعة في اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *